الكلية تنظم المعرض الصحي الثاني بعنوان "سلامتكم"

1 نوفمبر 2022 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

إنطلاقا من إدراك الكلية لأهمية جانب الصحة و السلامة و ضرورة تفعيله و مواصلة التوعية المتعلقة به، فقد نظمت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا، ممثلة بمكتب الصحة والسلامة و بالتعاون مع وحدة التسويق والعلاقات العامة في الكلية، المعرض الصحي الثاني بعنوان "سلامتكم". حيث وَفَّرَ  فرصة فعالة للتواصل مع كفاءات طبية في مختلف مجالات الرعاية الصحية، و ذلك من خلال مشاركة مجموعة واسعةمن الجهات الحكومية والخاصة.

حيث تم افتتاح المعرض برعاية طيبة من النقيب سعيد بن محمد السيابي رئيس قسم العمليات والتدريب بمركز شرطة بركاء، يرافقه الأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد الكلية، و جمع من موظفي الكلية. و تضمن المعرض مجموعةت من الأجنحة التي تعرض الخدمات المتنوعة التي تقدمها الجهات المشاركة. كما ضم المعرض جناحا خاصا للتبرع بالدم، و الذي شهد إقبالا لافتا من جانب طلبة و موظفي الكلية.

وتتجلى أهمية هذا المعرض من خلال هدفه الرئيسي و المتمثل بإثراء معرفة الطلبة والعاملين بأهمية إتباع الطرق الصحية في حياتهم اليومية ودعم التواصل وتعزيز العلاقات الإيجابية في المجتمع، بالإضافة لتأصيل ثقافة العمل التطوعي وتنمية المسؤولية الاجتماعية من أجل إعداد أجيال تتمتع بصحة جيدة من أجل التَّنَعُّم بحياة صحية وسليمة.

وفي نهاية المعرض عَبَّرَ  الأستاذ الدكتور عميد الكلية عن خالص شكره وتقديره للجهات المشاركة،كما قدم لهم شهادات الشكر ، تقديرا من الكلية للدور البارز الذي تقوم به تلك المؤسسات في تفعيل الشراكة المجتمعية مما كان له عظيم الأثر في تثقيف وتعليم الطلبة في إطار الجهود المبذولة لبناء مجتمع صحي.

شارك هذا المنشور
الأرشيف