تابعنا

توقيع اتفاقية تعاون بين الكلية وشركة التأمين العربية فالكون

11 ديسمبر 2022 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

وقعت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا إتفاقية تعاون مع شركة التأمين العربية فالكون، حيث تسهم هذه الاتفاقية بتوسيع آفاق التعاون و تعزيز الفرص لمنتسبي المؤسستين. حيث تُمَكِّنُ هذه الإتفاقية كلا الجانبين من الاستفادة من المزايا و الموارد التي يتمتع بها كل منها. فبموجب الإتفاقية ستلتزم الكلية بتنظيم دورات مهنية و احترافية لتدريب كادر شركة التأمين و تعزيز مهاراتهم بشكل علمي و منهجي، كما ستوفر الكلية تسهيلات مالية لعملاء شركة التأمين الراغبين في الدراسة بالكلية. و من جانبها فإن شركة التأمين العربية ستقوم بتعزيز جهود التسويق للكلية، و ستتيح فرص التدريب للطلبة الخريجين بهدف المساهمة بإكسابهم بعض المهارات الضرورية لتلبية احتياجات و توقعات سوق العمل. 

وفي هذا السياق، فقد أعرب الفاضل رونالد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين العربية فالكون، عن بالغ سعادته بما توفره هذه الإتفاقية من امتيازات إضافية لعملاء الشركة الراغبين بمتابعة دراستهم في الكلية. كما أشار إلى الدور الذي ستلعبه هذه الإتفاقية في رفع كفاءة موظفي الشركة.

من جانبه فقد أكد الأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد الكلية، على أهمية هذا النوع من اتفاقيات التعاون التي تعزز العلاقة و التشاركية بين المؤسسات الأكاديمية من جهة و سوق العمل من جهة أخرى. كما أشار إلى أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز مخططات الكلية و توجهاتها لطرح برامج أكاديمية ذات صلة مباشرة بمجالات التأمين بمختلف أنواعها و أهدافها.

شارك هذا المنشور
الأرشيف