تابعنا

رحلة ميدانية لطلبة قسم العلوم الإدارية والمالية

الخميس 23 يونيو 2022
23 يونيو 2022 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

نَظَّمَ قسم العلوم الإدارية والمالية بالتنسيق مع وحدة التسويق والعلاقات العامة رحلة ميدانية تعليمية لطلبة قسم العلوم الإدارية والمالية لشركة AMFX.VIP ، و ذلك بهدف الإجابة على  تساؤلات الطلبة، و تعزيز قدراتهم من خلال تحصيل المعلومات والحقائق على أرض الواقع في الميدان.

حيث استقبل الفريقُ المعني في الشركة الطلبةَ و رحب بهم، مبينا أن كلية عُمان هي أول كلية تُنظم رحلة من هذا النوع للشركة. و  في هذا السياق فإن الشركة تُعتبر  هي الشركة الأولى على مستوى الوطن العربي التي تقدم منهجا متكاملا لتعليم التداول في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) بحيث يحصل من خلاله المتدرب على المعرفة و التدريب المناسبين للانخراط في هذا السوق. كما تناول اللقاء مراحل تأسيس الشركة ونشأتها، بالإضافة إلى إيجاز تعريفي بموظفي الشركة. ثم تم التطرق لأهم النقاط في الفوركس، مثل: بناء أساس قوي وصحيح عن التداول في الأسواق المالية(الفوركس)، تعلم طرق التحليل الفني، تعلم السلوك السعري، ضبط الإدارة المالية وإدارة العقود.

بعد ذلك تم فتح باب المناقشة والأسئلة حول الأسواق المالية العالمية الفوركس وكيفية الانخراط في هذا المجال. وبعد ذلك تم تكريم جميع الطلبة وتوزيع شهادات الحضور لهذه الورشة.

شارك هذا المنشور
الأرشيف