زيارة وكيل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار

الثلاثاء31 مايو2022م
1 يونيو 2022 بواسطة

تشرفت كلية عمان للإدارة و التكنولوجيا بزيارة رسمية من جانب سعادة الدكتور بخيت بن أحمد المهري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتعليم العالي ، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي تنفذها الوزارة للاطلاع على أبرز المستجدات في الجامعات والكليات الخاصة، حيث رافقته في الوزارة الدكتورة مريم بنت بلعرب النبهانية المديرة العامة للجامعات والكليات الخاصة.
كما التقى سعادته بالأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد الكلية، و الدكتور حازم مقدادي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية و البحث العلمي، والأستاذ عبدالله بلهادية رئيس قسم ضمان الجودة في الكلية، بالإضافة لرؤساءالأقسام الأكاديمية والإدارية في الكلية حيث أطلعوا سعادته على أهم المستجدات الأكاديمية والإدارية والبرامج والخطط المستقبلية للكلية، إلى جانب مستوى الإنجاز في ملف الإعتماد الأكاديمي.
ثم التقى سعادته والوفد المرافق له بالمجلس الاستشاري الطلابي، حيث تعرف على رئيس وأعضاء المجلس، و دورهم في إقامة الفعاليات بأنواعها الترفيهية والثقافية والرياضية. وغيرها من الفعاليات لطلبة الكلية.
وفي ختام الزيارة قام سعادته و الوفد المرافق له بجولة للتعرف على مرافق الكلية، بما فيها زيارة قسم الدعم الفني وقسم القبول والتسجيل والقاعات الدراسية و قسم المكتبة.

شارك هذا المنشور
الأرشيف