تابعنا

وفد من جامعة اليرموك يزور كلية عُمان للإدارة و التكنولوجيا

31 مارس 2022 بواسطة

قام و فد من جامعة اليرموك الأردنية بزيارة إلى كلية عُمان للإدارة و التكنولوجيا، حيث تَشَكَّل الوفد من الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان عميد كلية الإقتصاد و العلوم الإدارية، و الدكتور سامر سمارة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، و الدكتور وائل حداد عميد كلية الفنون. و تأتي هذه الزيارة وفقا لاتفاقية الإرتباط الأكاديمي التي تجمع المؤسستين، حيث تضْمَنُ الاتفاقية تطابق البرامج المطروحة في كلية عُمان وفقا للبرامج في جامعة اليرموك ، مما يجعل الطالب في كلية عُمان يتلقى مستوى مماثلا من المعرفة و التأهيل لما يتلقاه الطالب في جامعة اليرموك. 

و تضَمَّنَ برنامج الزيارة، التي امتدت لثلاثة أيام بدء من يوم الأحد 27-3-2022 و لغاية يوم الثلاثاء 29-3-2022، تضمن عدة اجتماعات مع الدوائر و الأقسام ذات الصلة في الكلية. حيث استعرض الوفد الزائر نتائج و مخرجات الخطة التنفيذية المتعلقة بالزيارة السابقة و التي كانت في نوفمبر 2021. كما استمع الوفد لشرح مستفيض و تفصيلي لمستوى التقدم و الإنجاز في الكلية، من جانب الأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد الكلية، و الدكتور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية و البحث العلمي، و الأستاذ رئيس قسم ضمان الجودة. كما لفت الأستاذ الدكتور عميد الكلية إلى المستوى الوطيد الذي بلغته العلاقات بين المؤسستين و إلى حجم التنسيق المتبادل بين الطرفين فيما يتعلق بالجوانب الأكاديمية. 

 و بعد ذلك التقى الوفد بأعضاء الهيئة التدريسية في الأقسام الأكاديمية و بالطلبة في الكلية و استمعوا لملاحظاتهم و اقتراحاتهم.  

كما نفذ الوفد زياراة تقييمية لبعض المحاضرات في الكلية للوقوف على مستوى التدريس و التأكد من موائمة العلمية التعليمية مع مثيلتها في جامعة اليرموك.. 

و في ختام الزيارة، فقد أكد أعضاء الوفد على تميز هذه الزيارة عن سابقاتها، كما أشادوا بمستوى المتابعة و الإنجاز، و التنسيق وفقا لاتفاية الارتباط الأكاديمي

شارك هذا المنشور
الأرشيف