بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول في مجال العلوم الإدارية والماليةالذى تنظمه الكلية على مدى يومين خلال الفترة من 15 إلى 16 ديسمبر2021م

بدأت اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الأول تنظمه الذي تنظمه الكلية في مجال العلوم الإدارية والمالية تحت عنوان "المؤتمر الدوليّ للآفاق المالية والبنكية" بمشاركة دولية ونوعية من جامعات عالمية مرموقة وعلى رأسها جامعة هارفارد وجامعة شيكاغو من الولايات المتحدة الأمريكية، وجامعة زيوريخ من سويسرا ، بالإضافة إلى جامعة دورتموند الألمانية.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر في وقت تتحسس فيه الكلية احتياجات المجتمع المحلي، وفي سياق سعيها المتواصل للموائمة مع محاور البحث التي حددتها رؤية عُمان 2040. كما أنه يأتي في إطار انفتاح الكلية على المقاربات والأساليب العالمية الحديثة، والمستجدة في قطاع العلوم البنكية والمالية. كما أن هذا المؤتمر يُعدّ فرصة حقيقية تتيح المجال أمام الطلبة في السلطنة بشكل عام، وأمام طلبة كلية عُمان بشكل خاص، للاحتكاك بأصحاب الخبرة والكفاءة العلمية والبحثية، وذلك بهدف الاستفادة من خبراتهم الثّريّة في هذا المجال الحيوي، مما سيكون من شأنه تعزيز قدراتهم، وصقل مهاراتهم عبر المشاركة الفاعلة بهكذا نوع من المؤتمرات ذات المستوى الرفيع والمحتوى العميق.

Share this post
أرشفة
الكلية تشارك في اللقاء التعريفي حول أهمية قطاع سياحة الأعمالالأثنين 13 ديسمبر 2021م