كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا توقع إتفاقية تعاون مع  شركة الحلول النهائية للتقنية
الأربعاء 23 يونيو 2021

انطلاقاً من اهمية تأهيل شباب عُمان وتمكينهم في المنافسة بكفائة في سوق العمل وسعياً لسد الفجوة بين متطلبات سوق العمل والمهارات المطلوبة والتطور التكنلوجي .وقعت كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مؤسسي من باب المسؤولية المجتمعية للمؤسسات مع  شركة الحلول النهائية للتقنية  لتدريب الطلاب والخريجين في مجال المحاسبة الآلية بواسطة آخر التقنيات في مجال الأنظمة المحاسبية أونكس برو ERP  والتي من خلالها تهدف  لإخراج جيل محاسبي بكفاءة توازي ما يطلبه سوق العمل من مهارة في مجال المحاسبة الألية . وبعد اجتياز فترة التدريب سيحصل المتدرب على شهادة دولية من ألتيمت أكاديمي وهي كفيلة بأن تكون كشهادة خبرة في النظام المحاسبي ERP . ولن تقتصر المبادرة على الطلبة الحاليين بل حتى الخرجيين منهم سيكون لهم نصيب من هذه المبادرة من خلال الدورات التدريبية أونلاين من مختصين بالأكاديمية . ومن جانبه قال مساعد العميد للشؤون الأكاديمية محمد العزاوي : أنا سعيد بهذا التعاون مع شركة الحلول النهائية للمساهمة في تدريب الشباب العماني على أنظمة محاسبية عالمية ذات كفاءة عالية ونحن نرحب بهذه المبادرة التي تجعل من مخرجات الكلية منافسين في سوق العمل. وأكد المهندس جهاد المخلافي المدير التنفيذي بشركة الحلول النهائية للتقنية : أنه من واجبنا كمؤوسسة خدمة الشباب الطموح في مجال العمل المحاسبي ولن نبخل بكل ما نملكه من خبرة وكادر عمل محترف في مشاركة خبراتنا لشبابنا الشغوف حتى يتساوى مع ما يطلبه سوق العمل ويكون هو الأولى والأكفىء في الحصول على الفرصة التنافسية التي تليق به كمحاسب كفؤ ذو مهارات وقدرات متميزة.

هذا وتعتبر ألتمت اكاديمية الذراع التدريبي لشركة الحلول النهائية للتقنية والتي توفر لسوق المال والاعمال احدث البرامج والانظمة الماليه والمحاسبية والإدارية تخدم كافة قطاعات الاعمال التجارية، الصناعية او الخدمية بخبرة عريقة تمتد لأكثر من 25 عام في اكثر من عشرين دولة حول العالم.

ومن ابرز الحلول التقنية التي تقدمها اونكس برو ERP ومجموعة حلول المتكامل وحلول المصانع والمستفشفيات وغيرها من الانظمة والبرامج المتخصصة.

Share this post
أرشفة
الكلية تستضيف وفداً يمثل كلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس
الأحد 13 يونيو 2021