تابعنا

ورشة إدارة العمل الجماعي لموظفي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني

24 مايو 2023 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

من منطلق المسؤولية الاجتماعية، نظمت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا ورشة تدريبية لموظفي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، و ذلك تجسيداً لدور الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وانسجاما مع الرؤية المستقبلية عُمان2040.

حيث أشرف على عملية التنظيم و التنفيذ من جانب الكلية كل من وحدة التسويق و العلاقات العامة، و قسم القبول و التسجيل، بالتنسيق مع لجنة الصناعة و المجتمع، و قسم العلوم الإدارية والمالية. حيث قدمت الأستاذة ثريا الفارسية ورشة متخصصة بإدارة العمل الجماعي بهدف تطوير العمل وتأهيل الموارد البشرية العاملة. حيث ناقشت من خلالها عدة محاور، كان من أهمها مفهوم فريق العمل الجماعي، وصفات قائد فريق العمل، وخطوات بناء فريق العمل، وصفات فريق العمل الناجح، وإدارة الصراعات داخل فرق العمل، بالإضافة للمهارات السلوكية المطلوب توفرها بأعضاء الفريق.

ختاماً تم تكريم الكلية من جانب وزارة الإسكان و التخطيط العمراني، حيث تم تسليم الدرع التكريمي لعميد الكلية بالوكالة الدكتور حازم مقدادي. كما تم تكريم كلا من الأستاذة ثريا سعيد الفارسية مقدمة الورشة، و رئيسة وحدة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة حنان بنت عبدالله البدرية.
.

شارك هذا المنشور
الأرشيف