المعرض الصحي الأول تحت شعار "سلامتكم"

20 فبراير 2022 بواسطة
المعرض الصحي الأول تحت شعار "سلامتكم"
Mohammad A. N. Al-Azawi

نظمت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا، ممثلة بمكتب الصحة والسلامة و بالتعاون مع وحدة التسويق والعلاقات العامة في الكلية، المعرض الصحي الأول تحت شعار "سلامتكم" والذي وَفَّرَ  فرصة فعالة للتواصل مع كفاءات طبية في مختلف مجالات الرعاية الصحية، حيث شارك في المعرض مجموعة واسعةمن الجهات الحكومية والخاصة.

حيث قام الأستاذ الدكتور عميد الكلية بافتتاح المعرض و  تجول بين جميع الأجنحة و استعرض مختلف الخدمات التي تقدمها الجهات المشاركة. كما قدمت أجنحة المعرض خدمات طبية و إرشادية لموظفي الكلية و الطلبة.

و في سياق متصل فقد تم تنظيم حملة للتبرع بالدم ، حيث كان الإقبال ملحوظا من جانب الطلبة والموظفين للتبرع بالدم. وتتمثل أهمية تنظيم المعرض بهدفه الرئيسي و المتمثل بإثراء معرفة الطلبة والعاملين بأهمية إتباع الطرق الصحية في حياتهم اليومية ودعم التواصل وتعزيز العلاقات الإيجابية في المجتمع، بالإضافة لتأصيل ثقافة العمل التطوعي وتنمية المسؤولية الاجتماعية من أجل إعداد أجيال تتمتع بصحة جيدة من أجل التَّنَعُّم بحياة صحية وسليمة.

وفي نهاية المعرض عَبَّرَ  الأستاذ الدكتور عميد الكلية عن خالص شكره وتقديره للجهات المشاركة،كما قدم لهم شهادات الشكر ، تقديرا من الكلية للدور البارز الذي تقوم به تلك المؤسسات في تفعيل الشراكة المجتمعية مما كان له عظيم الأثر في تثقيف وتعليم الطلبة في إطار الجهود الرامية لبناء مجتمع صحي.

At the end of the exhibition, Dr. Waleed Hmedat, Dean of the College expressed his sincere thanks and appreciation to the participants, as well as his certificates of thanks, in recognition of the outstanding role played by these institutions in activating the community partnership, which has had a great impact on educating students in efforts to build a healthy society.


شارك هذا المنشور
الأرشيف