مجلس امناء الكلية يعقد اجتماعه الاول


عقد مجلس الامناء اجتماعه الاول يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2020 في الساعة العاشرة والنصف صباحا في مبنى الكلية، وبدأ الاجتماع المكرم الدكتور عصام الرواس رئيس المجلس بالترحيب بالاعضاء الجدد في المجلس متنمنيا لهم التوفيق في مهمتهم لما فيه مصلحة الكلية والتعليم العالي في السلطنة. كما تقدم رئيس المجلس بالشكر الجزيل للاعضاء المنتهية عضويتهم وثمن جهودكم التي بذلوها في خدمة الكلية. وتضمن جدول اعمال الاجتماع العديد من النقاط التي تخص الكلية والعملية التعليمية ومن ضمنها مناقشة التقرير السنوي للكلية وخطة المخاطر والخطة الاستراتيجية والتنفيذية بالاضافة الى مناقشة موازنة الكلية للعام الاكاديمي القادم.

كذلك ناقش المجلس الاجراءات التي اتخذتها الكلية للانتقال الى التدريس عن بعد بسبب جائحة كورونا واثنى المجلس على سرعة استجابة الكلية وسهولة التحول الى التعليم عن بعد وعدم مواجهة اي صعوبات حيث ان الكلية قامت بالتحول بعد يومين من تاريخ الاعلان عن الاغلاق بسبب الجائحة.

و الجدير بالذكر ان المجلس يعقد اول اجتماع له بعد اعادة تشكيله وتم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي خلال الاجتماع وقد حضر الاجتماع في الكلية كل من:

المكرم الدكتور / عصام بن علي الرواس

الشيخ / هلال بن حمد بن عبدالله الحسني

الدكتور/ سالم بن سلام الفليتي

الدكتور / ناصر بن راشد المعولي

الدكتور/ أنور بن خميس الشيادي

الاستاذ الدكتور / وليد محمود حميدات

كما حضر الاجتماع عن طريق الاتصال الفيديوي كل من

الدكتورة / مروة بنت عبدالله الكلبانية

والفاضل/ حسين بن محمد ال صالح

و انتهى الاجتماع الساعة الثانية والنصف ظهرا


​​