الكلية تختتم نهائي كرة القدم (من أجل الصداقة والمحبة )

أختتمت الكلية مسابقة نهائي كرة القدم (من أجل الصداقة والمحبة ) ، والتي أقيمت في مقر الكلية بحلبان بين فريق المجلس الطلابي وفريق روما الطلابي ، رعى النهائي نيابــةً عن عمـــيد الكلية الدكتور سعدون بن حسين الحمداني رئيس قسم شؤون الطلبة، حيث فازفي النهائي فريق المجلس الطلابي بثلاث أهداف نظيفة. وقد لعب الفريقين مباراة مثيرة ورائعة وبروح رياضية أخوية أحرز خلالها فريق المجلس الطلابي هدفين نظيفين بالشوط الاول، وجاء الهدف الثالث بالشوط الثاني ليفوز بكأس البطولة.

شارك بهذه البطولة ثمانية فرق من أقسام الكلية المختلفة والتي  شهدت منافسات قوية للظفر بكأس البطولة والتي إستمرت خمسة أيام .أشرف عليها الاستاذ الفاضل يحيى السرحاني، حيث صرح لجريدة الوطن بأن هذه البطولة التي أقيمت تحت عنوان (كرة القدم من أجل الصداقة والمحبة) قد أفرزت ظهور مواهب كروية طلابية بارعة في كرة القدم من ممكن أن تشارك في بطولات محلية واقليمية بالاضافة الى تفوقهم الدارسي وإلتزامهم العالي بجودة التعليم كما وأضاف بأن الكلية ترعئ وتدعم جميع الانشطة الطلابية التي تصقل المهارات الشخصية وتطور من كاريزما الطالب الجامعي وخاصة في مجال الرياضة مثل رياضة المشى والفروسية والبولينيج والشطرنج.

وفي ختام اللقاء سلم الدكتور الحمداني نيابــةً عن عمـــيد الكلية الكأس والميداليات التذكارية للفريق الفائز بالمركز الأول والثاني.


Share this post
أرشفة
الكلية تكرم رئيس وأعضاء المجلس الطلابي