إعادة تشكيل مجلس الأمناء في كلية عُمان للإدارة و التكنولوجيا

14 فبراير 2024 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

صدرت موافقة وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار على تنسيب مجلس إدارة كلية عُمان للإدارة و التكنولوجيا، بإعادة تشكيل مجلس أمناء الكلية. حيث يأتي ذلك متزامنا مع إنتهاء المدة القانونية لمجلس الأمناء السابق. و قد جاءت تشكيلة المجلس الجديد برئاسة سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي، و الأستاذ الدكتور عامر بن سيف الهنائي – نائبا للرئيس. فيما ضمت قائمة الأعضاء كلا من الأفاضل التالية أسماؤهم: الأستاذ الدكتور موسى الربابعة، الدكتور بسام محمد الأحمد، الدكتور عادل بن سعيد البوسعيدي، الدكتور يحيى بن حسين آل صالح، الدكتورة سامية بنت عوض الشنفرية، الدكتور أمجد بن عامر الذهلي، الدكتورة سارة بنت محمد البهلانية، و الدكتور حازم محمد مقدادي.


و بهذه المناسبة فقد أعرب سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي - رئيس المجلس، عن بالغ شكره وتقديره لمجلس إدارة الكلية على هذه الثقة، مؤكدا على تطلعه لبدء العمل و التعاون مع أعضاء المجلس الجديد بهدف تعزيز المنجزات، و تحقيق الأهداف الاستراتيجية للكلية بما يتوافق مع توجهات السلطنة، و مع الأولويات التي تم تحديدها في رؤية عُمان 2040.


و في السياق ذاته، فقد توجه الأستاذ حسين آل صالح رئيس مجلس إدارة الكلية، بعبارات الشكر و التقدير للدكتور عصام بن علي الرواس، رئيس مجلس الأمناء السابق، و لجميع الأعضاء، على كل ما بذلوه من جهود مباركة كان من شأنها رِفْعَةُ الكلية و تكريس دورها الوطني في قطاع التعليم العالي في السلطنة. كما عَبَّرَ عن خالص تمنياته لرئيس و أعضاء المجلس الجديد بالتوفيق و السداد في مهمتهم و مسؤولياتهم المناطة بهم في قادم الأيام، مؤكدا في الوقت عَيْنِهِ على التزام مجلس إدارة الكلية بتوفير كل الدعم و التسهيلات لضمان نجاح العملية الأكاديمية في الكلية، و تمكين المجلس من مباشرة عمله و مهامه باستقلالية تامة بما ينسجم مع محاور الحوكمة الرشيدة، و متطلبات المؤسساتية الحديثة.

شارك هذا المنشور
الأرشيف