قسم الخدمات واللوازم
المبنى الإداري - الطابق الأرضي
قسم الخدمات واللوازم
نلتزم في هذا القسم بتوفير بيئة عمل نظيفة ومنتجة ومريحة، من خلال المحافظة عليها بما يتناسب مع تطلعات الموظفين والطلاب، والزوار. حيث أن المُتوقع من جميع الموظفين هو إظهار الالتزام بمهامهم وواجباتهم، وفقا لما لديهم من مؤهلات وخبرات وتدريب يطبقونه بأمانة وإخلاص.
الإحترام
احترام الأفراد والاحتياجات المهنية من خلال تعزيز التواصل وفهم احتياجات بعضهم البعض
التميز
التميز في جميع أنشطتنا وخدماتنا.
المسؤولية
التحلي بروح المسؤولية فيما يتعلق بجودة ونتائج الخدمات التي نُقدمها.
الرسالة، الرؤية، القيم، و الأهداف
رسالَتُنا
توفيرُ بيئة آمنةٍ ونظيفةٍ ومنتجةٍ، نُحافظ عليها جيداً من خلال التخطيط وتقديم خدمات احترافية مُستدامة وداعمة للتميز الإداري والأكاديمي، حاليا وفي المستقبل.
رُؤيَتُنا
لِنَكُونَ فريقاً احترافياً رائداً في إدارة المرافق، مُعتَرَفٌ به على نطاق واسع لإنشاء وصيانة بيئات عمل وتعلم استثنائية ومُبتكرة.
قِيَمُنا
القدرة على التكيف مع احتياجات الموظفين والطلاب والزوار.
خدمة استثنائية ومُنتج ذو جودة عالية.
تكريس علاقة صادقة ومنفتحة مع مجتمع الكُلية.
الاحترام المُتَبَادَلُ.
تسليم الخدمات في الوقت المناسب وبالكفاءة المطلوبة.
أهدافُنَا
زيادة نسبة الإنجاز لأوامر العمل في الوقت المحدد.
رفع مستوى جودة العمل المنجز.
تحسين إدارة المخزون.
تعزيز إدارة وكفاءة التعامل مع أوامر العمل.
متابعة التكلفة الإجمالية لأعمال الصيانة.
مَهَام وواجبات القِسم
يقوم القسم بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات، كما يلي:
استكمال كافة الإجراءات الخاصة بزيارات الوفود الرسمية.
التحضير والترتيب للمؤتمرات والندوات والاجتماعات والحفلات الرسمية التي تنظمها الكلية.
استقبال ومعالجة أوامر تقديم الخدمة/الشراء واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وفقًا للقانون واللوائح المعمول بها، بما في ذلك العطاءات وتحليلها وتقديم التوصيات ذات الصلة بشأنها.
الإشراف على سائقي المركبات الخاصة بالكلية، وتلك المستأجرة لأغراض النقل الطلابي، وما يتعلق بها من شؤون الحركة والصيانة واستهلاك الوقود والتأمين.
الإشراف على مباني الكلية وإجراء أعمال الصيانة اللازمة كلما دعت الحاجة إلى ذلك، وتأجير المباني اللازمة للكلية كلما دعت الحاجة.
لإشراف على الكافتيريا من حيث النظافة والتجهيزات، وتقديم الأطعمة والمشروبات المتنوعة، ومراقبة الأسعار، والقيام بأي مهام ذات صلة بموجب تكليف من عميد الكلية أو مساعد العميد للشؤون الإدارية و المالية.
استلام المراسلات الواردة للكلية و إعادة توجيهها إلى الجهات المعنية.
إجراء الحجوزات اللازمة لسفر أعضاء هيئة التدريس والموظفين الوافدين بالتنسيق مع الجهات المعنية.
تسليم مراسلات الكلية الصادرة للجهات المعنية، وإعادة توجيه القرارات والمطبوعات والتعاميم الصادرة عن الكلية.
تخطيط وتنظيم وتنفيذ الصيانة الوقائية والتصحيحية والاستباقية، بالإضافة لبرامج خفض التكاليف وتوفير الطاقة
الإشراف على جميع مشاريع تعديل وتجديد المباني.
التنظيم والإشراف على جميع عمليات التنظيف لجميع المباني.
ُمراقبة جميع الشكاوى المتعلقة بمرافق البناء واتخاذ الترتيبات اللازمة للتعامل معها.
التأكد من أن جميع القاعات الدراسية، و المكاتب، والأماكن العامة بالكلية مُجهَّزَة بالأثاث والمعدات اللازمة.
ُمراقبة الأداء السليم لمُعدات الحرم الجامعي، وخدمات البناء، والبُنيَة التحتية، والبيئة، وحالة السلامة كالإضاءة، والتهوية، والمياه، والخدمات الصحية.
الخدمات التي يُقدِّمُهَا القِسم

الصيانة
Maintenance services follow-up the college properties in terms of electrical, electronics, HVAC and furniture, etc., and provides technical and periodical maintenance to it.
Contact
Khamis ALKusibi
: (+968) 24051016
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

خدمات التنظيف
Cleanliness Services work towards keeping a clean and healthy environment in the college campus through making contracts with specialized companies. However, the office is committed to follow up the cleaning companies in order to provide quality cleaning service.
Contact
Khamis ALKusibi
: (+968) 24051031
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

النقل
OCMT works toward providing transportation service for: post transfer; students’ visits, emergency medical cases, transport for participating in external events and activities; etc.
Contact
Khamis.alkusaibi
: (+968) 24051016
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

التخزين
The store receives, keeps, and manages the materials purchased for the college. It eventually manages to distribute the required materials to each department, as well as supplying them with the required materials for the next academic year.
Contact
Talal ALKiyumi
: (+968) 24051045
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

مخزن القرطاسيات
The store receives, keeps, and manages the stationery materials purchased for the college. It eventually manages to distribute the required materials to each department.
Contact
Talal ALKiyumi
: (+968) 24051045
Kamela.alfuliti@omancollege.edu.om

أمن الكلية
The main responsibility of the security guards is to keep the campus safe and secure from any expected or unexpected issues of crimes or corruption. Also they manage the entrance gate and guard the college from any unauthorized people.
Contact
Khadija ALHajri
: (+968) 24051043
Khadija.alhajri@omancollege.edu.om

الحدائق والبستنة
Gardens And Gardening Green spaces have a significant impact in human psychology. we follow up to take care of plants and cover the campus areas with plants and green grass.
Contact
Khamis ALKusibi
: (+968) 24051031
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
طاقَمُنا

OCMT Alumni
إداري
: 24051031 (968+)
: khamis.alkhusaibi@omancollege.edu.om

إداري
: 24051031 (968+)
: talal.alkiyumi@omancollege.edu.om

إداري
: 24051043 (968+)
: Khadija.alhajri@omancollege.edu.om
أسئلة شائعة
تلتزم إدارة التوريدات والخدمات بكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا بتوفير بيئة عمل نظيفة ومنتجة ومريحة والمحافظة عليها لموظفيها وطلابها وزوارها وأي شخص قد يتأثر بخدماتها.
يرجى ملء نموذج طلب الصيانة، أو من خلال الاتصال بالرقم 2405 1016/2405 1031/2405 1043 للإبلاغ عن أية مشكلات تتعلق بالمرافق. مع ضرورة تحديد الموقع، والإبلاغ فوراً عن وجود أية مخاطر محتملة (تسرب بخار أو غاز، ثقب كبير، خطوط كهربائية مكشوفة، إلخ).
الصيانة بشكل عام تتعلق بصيانة وإصلاح المباني والأنظمة، بما في ذلك التدفئة وتكييف الهواء والتهوية والكهرباء والسباكة وأنظمة البناء الأُخرى، بالإضافة للمعدات المُثَبَّتَةِ كجزء لا يتجزأ من المباني وصيانة وإصلاح الممرات والمسطحات الخضراء والأشجار ... إلخ.
طلب الصيانة يكون من خلال طلب الخدمة بشكل عام لمعدات الإدارات ومعدات الإدارات الخاصة، وتركيب وتثبيت بعض المكونات مثل الصور، والمعدات بالإضافة لطلب نقل الأثاث وما إلى ذلك.
إذا كنت من موظفي أحد الأقسام التالية: الموارد البشرية، الدعم الفني، شؤون الطلبة، التسويق والعلاقات العامة، فيرجى ملء نموذج طلب الشراء. أما إذا كنت من أقسام أُخرى، فيرجى إرسال بريد إلكتروني بالمطلوب.
باستخدام نموذج طلب مفتاح.
يرجى ملء نموذج طلب القرطاسية ، لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالفاضلة كاملة الفليتية على 24051045 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: kamel.alfuliti@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على الرقم (+968) 24051031 أو إرسال بريد إلكتروني إلى : khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: mazin.almamari@omancollege.edu.om.
أو الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على (+968) 24051031 أو ارسال بريد إلكتروني إلى: khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: mazin.almamari@omancollege.edu.om.
وللحصول على خدمة أسرع، بالإمكان الاتصال بفني التكييف على
(+968) 79082486
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني على: mazin.almamari@omancollege.edu.om
الرجاء الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على (+968) 24051031 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
الحالات الطارئة هي تلك التي تنطوي على تهديد أو ضرر محتمل للحياة أو الممتلكات، مثل حالات تسرب الغاز، وأجهزة إنذار الحريق، وتسرب المياه ... إلخ.
إذا كنت لا ترى الإجابة على سؤالك المحدد أو كنت تبحث عن مزيد من المعلومات وترغب في الحديث والاستيضاح حول احتياجات الخدمة الخاصة بك، فاتصل بقسم الخدمات واللوازم على
24051016/24051045/ 24051031
أو ارسل لنا بريد إلكتروني إلى: SSD@omancollege.edu.om.