قسم الخدمات واللوازم
المبنى الإداري - الطابق الأرضي
قسم الخدمات واللوازم
نلتزم في هذا القسم بتوفير بيئة عمل نظيفة ومنتجة ومريحة، من خلال المحافظة عليها بما يتناسب مع تطلعات الموظفين والطلاب، والزوار. حيث أن المُتوقع من جميع الموظفين هو إظهار الالتزام بمهامهم وواجباتهم، وفقا لما لديهم من مؤهلات وخبرات وتدريب يطبقونه بأمانة وإخلاص.
الإحترام
احترام الأفراد والاحتياجات المهنية من خلال تعزيز التواصل وفهم احتياجات بعضهم البعض
التميز
التميز في جميع أنشطتنا وخدماتنا.
المسؤولية
التحلي بروح المسؤولية فيما يتعلق بجودة ونتائج الخدمات التي نُقدمها.
الإستجابة
تلبية احتياجات وتوقعات الطلاب والموظفين في الوقت المناسب وبطريقة موثوقة وفعالة لتزويدهم بالخدمات التي يحتاجون إليها بالشكل والوقت المناسبين.
الإبداع
By supporting creativity and valuing knowledge, we encourage innovation by our staff to provide the best services and highest level of stewardship.
التعاون
Teamwork within the Supplies and Services Department and co-operation with stakeholders in order to work together for mutual success and benefit.
الكفاءة
تنفيذ المهمات بأقصى مستويات الكفاءة.
الرسالة، الرؤية، القيم، و الأهداف
رسالَتُنا
توفيرُ بيئة آمنةٍ ونظيفةٍ ومنتجةٍ، نُحافظ عليها جيداً من خلال التخطيط وتقديم خدمات احترافية مُستدامة وداعمة للتميز الإداري والأكاديمي، حاليا وفي المستقبل.
رُؤيَتُنا
لِنَكُونَ فريقاً احترافياً رائداً في إدارة المرافق، مُعتَرَفٌ به على نطاق واسع لإنشاء وصيانة بيئات عمل وتعلم استثنائية ومُبتكرة.
قِيَمُنا
القدرة على التكيف مع احتياجات الموظفين والطلاب والزوار.
خدمة استثنائية ومُنتج ذو جودة عالية.
تكريس علاقة صادقة ومنفتحة مع مجتمع الكُلية.
الاحترام المُتَبَادَلُ.
تسليم الخدمات في الوقت المناسب وبالكفاءة المطلوبة.
أهدافُنَا
زيادة نسبة الإنجاز لأوامر العمل في الوقت المحدد.
رفع مستوى جودة العمل المنجز.
تحسين إدارة المخزون.
تعزيز إدارة وكفاءة التعامل مع أوامر العمل.
متابعة التكلفة الإجمالية لأعمال الصيانة.
مَهَام وواجبات القِسم
يقوم القسم بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات، كما يلي:
استكمال كافة الإجراءات الخاصة بزيارات الوفود الرسمية.
التحضير والترتيب للمؤتمرات والندوات والاجتماعات والحفلات الرسمية التي تنظمها الكلية.
استقبال ومعالجة أوامر تقديم الخدمة/الشراء واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وفقًا للقانون واللوائح المعمول بها، بما في ذلك العطاءات وتحليلها وتقديم التوصيات ذات الصلة بشأنها.
الإشراف على سائقي المركبات الخاصة بالكلية، وتلك المستأجرة لأغراض النقل الطلابي، وما يتعلق بها من شؤون الحركة والصيانة واستهلاك الوقود والتأمين.
الإشراف على مباني الكلية وإجراء أعمال الصيانة اللازمة كلما دعت الحاجة إلى ذلك، وتأجير المباني اللازمة للكلية كلما دعت الحاجة.
لإشراف على الكافتيريا من حيث النظافة والتجهيزات، وتقديم الأطعمة والمشروبات المتنوعة، ومراقبة الأسعار، والقيام بأي مهام ذات صلة بموجب تكليف من عميد الكلية أو مساعد العميد للشؤون الإدارية و المالية.
استلام المراسلات الواردة للكلية و إعادة توجيهها إلى الجهات المعنية.
إجراء الحجوزات اللازمة لسفر أعضاء هيئة التدريس والموظفين الوافدين بالتنسيق مع الجهات المعنية.
تسليم مراسلات الكلية الصادرة للجهات المعنية، وإعادة توجيه القرارات والمطبوعات والتعاميم الصادرة عن الكلية.
تخطيط وتنظيم وتنفيذ الصيانة الوقائية والتصحيحية والاستباقية، بالإضافة لبرامج خفض التكاليف وتوفير الطاقة
الإشراف على جميع مشاريع تعديل وتجديد المباني.
التنظيم والإشراف على جميع عمليات التنظيف لجميع المباني.
ُمراقبة جميع الشكاوى المتعلقة بمرافق البناء واتخاذ الترتيبات اللازمة للتعامل معها.
التأكد من أن جميع القاعات الدراسية، و المكاتب، والأماكن العامة بالكلية مُجهَّزَة بالأثاث والمعدات اللازمة.
ُمراقبة الأداء السليم لمُعدات الحرم الجامعي، وخدمات البناء، والبُنيَة التحتية، والبيئة، وحالة السلامة كالإضاءة، والتهوية، والمياه، والخدمات الصحية.
الخدمات التي يُقدِّمُهَا القِسم
يُقدِّم قسم الخدمات واللوازم في الكُلية مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية في حَرَم الكلية. بما في ذلك الصيانة والدعم اللوجستي والمخازن والتنظيف والخدمات الزراعية والنقل

الصيانة
تقوم خدمات الصيانة بمتابعة مرافق الكلية من حيث الكهرباء والالكترونيات والتكييف والمفروشات وغيرها، وتقديم الصيانة الفنية والدورية لها.التواصل
مازن المعمري
: (+968) 24051016
mazin.almamari@omancollege.edu.om

خدمات التنظيف
تعمل خدمات النظافة على الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية في حرم الكلية من خلال إبرام عقود مع شركات متخصصة، حيث يلتزم المكتب بمتابعة شركات التنظيف من أجل تقديم خدمات عالية الجودة.التواصل
خميس الخصيبي
: (+968) 24051031
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

النقل
تعمل الكُلِّيَة على توفير خدمة النقل لما يلي: النقل البريدي، زيارات وأنشطة الطلاب والموظفين، الحالات الطبية الطارئة، النقل للمشاركة في الأحداث والأنشطة الخارجية ... إلخ.التواصل
مازن المعمري
: (+968) 24051016
mazin.almamari@omancollege.edu.om

التخزين
يستقبل المخزن المواد المشتراة للكلية ويحتفظ بها ويديرها، ليتم توزيع المواد المطلوبة على كل قسم حسب الحاجة.التواصل
خميس الخصيبي
: (+968) 24051031
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om

مخزن القرطاسيات
يستقبل المخزن المواد المكتبية ويحافظ عليها ويديرها. ليتم توزيع المواد المطلوبة على كل قسم حسب الحاجة.التواصل
كاملة الفليتية
: (+968) 24051045
Kamela.alfuliti@omancollege.edu.om

أمن الكلية
تتمثل المسؤولية الرئيسية لحراس الأمن في الحفاظ على حَرَم الكُلية آمناً من أية تجاوزات. كما يقومون بإدارة بوابة الدخول وحراسة الكلية من أي أشخاص غير مرخص لهم.التواصل
خديجة الحجرية
: (+968) 24051043
Khadija.alhajri@omancollege.edu.om

الحدائق والبستنة
نقوم بمتابعة جميع الأشجار والنباتات والمسطحات الخضراء والعناية بها والعمل على زيادتها.
التواصل
خميس الخصيبي
: (+968) 24051031
Khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
طاقَمُنا

رئيس القسم
: 24051016 (968+)
: mazin.almamari@omancollege.edu.om
OCMT Alumni
إداري
: 24051031 (968+)
: khamis.alkhusaibi@omancollege.edu.om
إداري
: 24051031 (968+)
: talal.alkiyumi@omancollege.edu.om

إداري
: 24051043 (968+)
: Khadija.alhajri@omancollege.edu.om
أسئلة شائعة
تلتزم إدارة التوريدات والخدمات بكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا بتوفير بيئة عمل نظيفة ومنتجة ومريحة والمحافظة عليها لموظفيها وطلابها وزوارها وأي شخص قد يتأثر بخدماتها.
يرجى ملء نموذج طلب الصيانة، أو من خلال الاتصال بالرقم 2405 1016/2405 1031/2405 1043 للإبلاغ عن أية مشكلات تتعلق بالمرافق. مع ضرورة تحديد الموقع، والإبلاغ فوراً عن وجود أية مخاطر محتملة (تسرب بخار أو غاز، ثقب كبير، خطوط كهربائية مكشوفة، إلخ).
الصيانة بشكل عام تتعلق بصيانة وإصلاح المباني والأنظمة، بما في ذلك التدفئة وتكييف الهواء والتهوية والكهرباء والسباكة وأنظمة البناء الأُخرى، بالإضافة للمعدات المُثَبَّتَةِ كجزء لا يتجزأ من المباني وصيانة وإصلاح الممرات والمسطحات الخضراء والأشجار ... إلخ.
طلب الصيانة يكون من خلال طلب الخدمة بشكل عام لمعدات الإدارات ومعدات الإدارات الخاصة، وتركيب وتثبيت بعض المكونات مثل الصور، والمعدات بالإضافة لطلب نقل الأثاث وما إلى ذلك.
إذا كنت من موظفي أحد الأقسام التالية: الموارد البشرية، الدعم الفني، شؤون الطلبة، التسويق والعلاقات العامة، فيرجى ملء نموذج طلب الشراء. أما إذا كنت من أقسام أُخرى، فيرجى إرسال بريد إلكتروني بالمطلوب.
باستخدام نموذج طلب مفتاح.
يرجى ملء نموذج طلب القرطاسية ، لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالفاضلة كاملة الفليتية على 24051045 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: kamel.alfuliti@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على الرقم (+968) 24051031 أو إرسال بريد إلكتروني إلى : khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: mazin.almamari@omancollege.edu.om.
أو الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على (+968) 24051031 أو ارسال بريد إلكتروني إلى: khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: mazin.almamari@omancollege.edu.om.
وللحصول على خدمة أسرع، بالإمكان الاتصال بفني التكييف على
(+968) 79082486
يرجى الإتصال بالفاضل مازن المعمري على (+968) 24051016 أو إرسال بريد إلكتروني على: mazin.almamari@omancollege.edu.om
الرجاء الإتصال بالفاضل خميس الخصيبي على (+968) 24051031 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: khamis.alkusaibi@omancollege.edu.om
الحالات الطارئة هي تلك التي تنطوي على تهديد أو ضرر محتمل للحياة أو الممتلكات، مثل حالات تسرب الغاز، وأجهزة إنذار الحريق، وتسرب المياه ... إلخ.
إذا كنت لا ترى الإجابة على سؤالك المحدد أو كنت تبحث عن مزيد من المعلومات وترغب في الحديث والاستيضاح حول احتياجات الخدمة الخاصة بك، فاتصل بقسم الخدمات واللوازم على
24051016/24051045/ 24051031
أو ارسل لنا بريد إلكتروني إلى: SSD@omancollege.edu.om.