الكلية تشارك في حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج "مناهل العز"

11 سبتمبر 2023 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

شارك مكتب التدريب والتوجيه الوظيفي في الكلية في حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج "مناهل العز" الذي يتكون من 20 طالبًا وطالبة من مختلف الجامعات والكليات في السلطنة والذي نظمه بنك العز الإسلامي. يشار إلى أن طلبة الكلية كانوا جزءًا من هذا البرنامج.
 تم تصميم برنامج "مناهل العز" لتدريب طلبة الجامعات والكليات الذين يقتربون من التخرج، بهدف تعزيز قدراتهم وتزويدهم بالمهارات والمعرفة الضرورية للاندماج في سوق العمل والتنافس فيه. يجدر بالذكر أن البرنامج لا يقتصر على تطوير المهارات المصرفية بل يمتد لتعزيز مهارات القيادة، وتطوير الشخصية، وإدارة المشاريع، والتغلب على التحديات في مجال الأعمال وتقديم الحلول الفعالة. 
تم اختيار المشاركين في البرنامج وفقًا لترشيحات الكليات والجامعات التي ينتمون إليها، حيث تم توزيعهم من مختلف محافظات السلطنة. تم توفير إطار فعال ومنهج متميز بأعلى مستويات الجودة من قبل البنك لتعزيز عمليات التعلم باستخدام أحدث التقنيات. يأتي هذا بهدف جعل المعرفة متاحة وقابلة للحصول عليها بشكل مرن وسهل، وتأهيلهم لفهم بيئة العمل وخصائصها تمهيدًا لانضمامهم إليها، وتشجيعهم على التفكير الابتكاري ليصبحوا روادًا ومبادرين فعّالين في تلبية الاحتياجات الأساسية.

شارك هذا المنشور
الأرشيف