الكلية تشارك في المعرض العالمي للتعليم العالي جدكس البحرين

06-05-2023
11 مايو 2023 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

شاركت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا بفعاليات المعرض العالمي للتعليم العالي جدكس بمملكة البحرين الذي تم تنظيمه تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في المملكة. حيث تم تنظيم المعرض من قِبَل مؤسسة جدكس على مدار ثلاثة أيام، بدءا من يوم السبت الموافق 6 مايو، و لغاية يوم الإثنين الموافق 8 مايو.

وشهد المعرض منذ افتتاحه إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع وطلبة الدبلوم العام و أولياء أمور الطلبة، حيث تأتي مشاركة الكلية لتعزيز جهودها التسويقية من خلال المشاركة في المعارض والفعاليات التعليمية والترويجية المختلفة، بهدف تعريف طلبة الدبلوم العام من خارج السلطنة على أهم وأبرز التخصصات التي تطرحها الكلية و المزايا التي توفرها للطلبة خلال فترة دراستهم.

و في هذا السياق، فقد تفضل السيد فيصل بن حارب بن حمد البوسعيدي سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين بزيارة ركن الكلية للتعرف عن قرب على أهم مخرجات الكلية واهتمامها باستقطاب الطلبة الدوليين، كما أن المشاركة ساهمت في استكشاف آراء الطلبة الدوليين وتطلعاتهم. كما شهد ركن الكلية إقبالا واسعا من قبل الطلبة و أولياء أمورهم. وقد مثل الكلية في هذه المشاركة كل من الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الزدجالي رئيس القبول والتسجيل، و الأستاذة حنان بنت عبدالله البدرية رئيسة وحدة التسويق والعلاقات العامة.

شارك هذا المنشور
الأرشيف