ورشة عمل مهمة بعنوان " التميز الشخصي "

18 مارس 2024 بواسطة
Oman College of Management and Technology, OCMT TSD

​  

 

​ 

 

بقدم مكتب التدريب والتوجيه الوظيفي ورشة عمل مهمة بعنوان "التميز الشخصي"، حيث قدمت للطلاب رؤى قيمة لتعزيز ملفاتهم الاحترافية وتمييز أنفسهم في سوق العمل التنافسي. عُقدت هذه الورشة يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024، و ذلك في ضوء التزام الكلية بتطوير المهارات العملية التطبيقية للطلاب. تمت الورشة في قاعة المحاضرات 107-AC في الحرم الجامعي من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 10:30 صباحاً، لتزويد الطلاب بالأدوات والاستراتيجيات الضرورية للنجاح في سوق العمل الديناميكي الحالي. 
قاد الأستاذ بايجو جورج، الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، الجلسة التي كانت غنية بالمعرفة بهدف تمكين المشاركين من بناء علامات شخصية مقنعة.رزت خبرته أثناء توجيه المشاركين خلال مجموعة من المواضيع الحاسمة لإتقان التواصل الفعال في العالم المعاصر، بدءً من صياغة استراتيجيات التميز الشخصي وصولاً إلى فهم تفاصيل الآداب في الشبكات. استفاد المشاركون من رؤى قيمة في بناء علاقات احترافية متعددة الأوجه.

 

من أبرز ملامح الورشة كان توضيح أهمية التمييز الشخصي وتعزيز صورة مهنية إيجابية لدى الطلاب مما سمح لهم ببناء اتصالات ذات مغزى ووضع مسار نحو النجاح في مساعيهم المهنية.

شارك هذا المنشور
الأرشيف